افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب 2023

افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب

هناك الكثير من فنادق طرابزون، فهي من أشهر الفنادق الموجودة في تركيا، فهي متفرعة إلى بعض الفروع مثل فنادق على البحر، وفنادق للعرسان، فنادق وسط المدينة ولكننا سوف نتحدث عن افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب ونذكر لكم تفاصيل كثيرة عن تلك الفنادق، وأهم مميزاتها.

افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب
افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب

افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب

يعتبر من افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب لأنه يطل على البحر مباشرة: 

  • هذا الفندق يوجد على بعد 5 كم عن ميدان طرابزون، كما يشمل على منطقة شواطئ ومسابح خارجية.
  •  يوجد فيه خدمة الأنترنت المنزلي بشكل مجاني، بالإضافة إلى أن كل الغرف يوجد بها تلفزيون مع الكثير من القنوات الفضائية وهاتف وبها شرفة وبار صغير. 
  • يوجد به قوائم لكل الأنظمة الغذائية الخاصة، كما يمكنك ممارسة التمارين الرياضية في مركز للياقة البدنية لكي تسترخي، بالإضافة إلى وجود مكان للألعاب مخصصة للأطفال، يبعد هذا الفندق عن مطار طرابزون مسافة 3 كم فقط. 
  • تعتبر من ضمن الفنادق ذو مستوى عالي  وذلك بسبب موقعها المتميز، كما يوجد العديد من الرفاهية، يوجد أيضًا أماكن للتسوق منها المولات والميدان. 

فندق هليتون طرابزون

  • يقع الفندق تحديدًا على شاطئ البحر، على طريق مدينة غريسون، كما تستطيع الوصول إلى وسط المدينة وجميع المناطق الصناعية والكثير من مكان الجذب المشهورة، كما تتميز بوجود خدمة واي فاي بشكل مجاني. 
  • يوجد بالفندق غرف واسعة وجميلة فيوجد بها تلفزيون بشاشة كبيرة ودولاب وحمام جاهز بشكل جميل بالإضافة إلى بلوازم استحمام ونعال ومجفف شعر مجاني. 
  • به مكتب استقبال تعمل 24 ساعة في الفندق، كما يمكنك السباحة في المسبح أو ممارسة بعض التمارين الرياضية في مراكز اللياقة التي تضم الكثير من المعدات الحديثة، بالإضافة إلى وجود تراس. 
  • من الممكن  الاسترخاء مع مشروبك المفضل قبل تناول المأكولات المشهورة والمحلية، كما يمكنك شراء بعض الوجبات السريعة والضروريات من متجر بافيليون بانتري وهو متجر متاح على مدار اليوم وكل أيام الأسبوع. 
  • يقع الفندق على بعد 10 كم من وسط المدينة، كما يقع مطار طرابزون على بعد 15 كم فقط. 
  • صنف الفندق  من ضمن افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب بسبب نظافته وموقعه المميز، ولكن من سلبياته البعد عن مركز المدينة. 

فندق نوفوتيل

  • من المميز عند فندق نوفوتيل أن موقعه هادئ، فهو يقع على بعد 8 دقائق بالسيارة من مدينة طرابزون، يتوافر به إقامة بشكل عصري وإطلالة جميلة على البحر الأسود. 
  • هناك الكثير من مرافق السبا في ها الفندق بالإضافة إلى وجود مسبح داخلي وساونا وحوض ساخن لكي يتم الاستحمام، فيمكن للمسافرين الاسترخاء والاستمتاع بخدمة المساج بعد أن يتم القيام ببعض التمارين الرياضية في الجيم أو حتى بعد اللعب والانتهاء من مباراة التنس. 
  • يتميز بخدمة الانترنت المنزلي بشكل مجاني وتلفزيون ومكاتب مريحة، كما يتوفر فيه مطعم على تراس خارجي يقوم بتقديم أكلات عصرية وأطباق تركية، كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة من بار نوفست. 
  • يعد من المناطق الحيوية ويتميز بوجود مول جواهر وبعض المطاعم والمحلات بجواره. 
افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب
افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب

فندق تيليا ريزوت

  1. يقع الفندق على الواجهة البحرية لمنطقة تسمى اكشبات في البحر الأسود، تضم شاطئ خاص ومسبح خارجي ومنتزه مائي،  علاوة على ذلك يوجد مواقف للسيارات بشكل مجاني. 
  2. يوجد بالغرف تليفزيون وبار صغير ودولاب ومكتب، والحمامات هناك حديثة فـ بها دش وحوض استحمام، ويمكنك التمتع بإطلالة البحر أو الطبيعة من الغرفة. 
  3. يقوم بتقديم كل الأطعمة الفريدة، فيمكن للمسافر الاستمتاع بوجبة الفطور غني على الطراز البوفيه المفتوح علاوة على ذلك يوجد بعض الأطباق التركية والإقليمية، كما يقدم بار اللوبي الشاي والقهوة وبعض الوجبات السريعة. 
  4. من الفنادق المتميزة بالنسبة إلى التفاصيل الراقية في الغرف والعاب مائية مخصصة للأطفال، ووجود طاقم كبير ومحترف، ولكن الفندق يقع بعيدًا عن المدنية ولا يوجد بجانبه أي بقالات وتحتاج الوصول إلى الفندق السيارة. 

في نهاية مقالنا قد قمنا بمعرفة ما هي افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب وما التي يميزها عن غيرها من الفنادق، فكل تلك الفنادق التي تم ذكرها لها مستوى عالي من الرقي والهدوء والتنظيف ووجود طاقم من العمال مميز، كما أنها تعمل على مدار 24 ساعة كل يوم.