أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي

أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي

أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي تتميز الفنادق التي تطل على الحرم المكي مباشرةً أنها توفر الراحة التامة لزوار بيت الحرم المكي، والإقامة على أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكيتكون إقامة متميزة، وتعد مكة المكرمة مدينة مقدسة حيث أن يوجد بها الكعبة المشرفة والحرم المكي، ويتردد عليها ملايين الزوار سنويا، لهذا سوف نوضح في المقال أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي والتي من خلالها يمكن الاستمتاع بأفضل مظهر يطل على الكعبة الشريفة.

أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي
أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي

أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي

تحتوي مكة المكرمة على الكثير من أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي،ومن أهم تلك الفنادق ما يلي:

فندق جبل عمر كونراد

ويعتبر هذا الفندق من أهم الفنادق الموجودة في الحرم المكي حيث يحتوي هذا الفندق على الكثير من الخدمات مثل مراكز خاصة باللياقة البدنية، وماكينات الصرف الآلي، ويبعد فندق جبل عمر كونراد عن مطار الملك عبدالعزيز بمسافة قدرها 94.8 كيلومتر، ويبعد مسافة حوالي 350 متر عن بوابة الملك عبد العزيز.

فندق فيرمونت برج الساعة مكة

هذا الفندق يعد من أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي، وهذا الفندق مصنف من أطول المباني في العالم حيث يحتوي على 76 طابقا، ويوفر الفندق العديد من الخدمات لتقديم خدمة متميزة، ومنها الغرف التي تحتوي على التلفزيونات والحمامات المميزة وتلك الغرف تتميز أنها فسيحة، ويحتوي على غرف الساونا واللياقة البدنية، ومراكز التسوق وأفضل الماركات العالمية.

فندق مكارم أجياد مكة

يعتبر هذا الفندق من أقرب الفنادق المطلة على الحرم المكي، حيث أن هذا الفندق يقع على بعد مسافة حوالي 5 أو 4 دقائق من الكعبة المشرفة، ومن برج الساعة ما يقرب من 300 متر، وهذا يميز الفندق ويجعله سهل للوصول إلى الحرم الجامعي والمطارات وكافة الطرق السريعة، ويحتوي الفندق على الخدمات التي يتمناها أي نزيل حيث يتوفر به مطاعم تقدم كافة الأطباق العالمية والعربية، ويتميز بوجود قاعة كبيرة للاجتماعات والمناسبات، وعمل الفندق على التطهير والتعقيم بصورة دورية لجميع الغرف.

 

أفضل فنادق مكة مطلة على الحرم

فندق موفنبيك مكة

يرغب العديد من الناس التي تزور الحرم المكي عن النزول فيأفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي، ويعد هذا الفندق من أفضلهم لأنه يبعد مسافة حوالي 450 متر عن زمزم ويمكن الذهاب لها مشيًا، ويبعد مول مكة عن الفندق مسافة حوالي 33 متر، ومسافة حوالي 32 متر عن مطار مكة، ويوجد العديد من مراكز التسوق بجانب الفندق ويقدم الفندق استقبال متميز لكافة النازلين به.

فندق ريحانة مكة

يقوم الكثير من الناس البحث عن أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي، وفي خلال رحلة البحث يعتبر هذا الفندق أهم الفنادق الموجودة حيث إنه يتميز الفندق بموقعه الممتاز حيث أنه يبعد على مسافة من المطار الدولي بمكة حوالي 30 كيلومتر، وعن مول مكة مسافة تقارب 9 كيلو متر، ويصنف هذا الفندق أنه فندق 5 نجوم وذلك لجودة ونظافة المكان والخدمات التي يقدمها، ويضم الفندق العديد من المطاعم والمراكز التجارية.

 

تكاليف الإقامة في أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي

تختلف تكاليف الإقامة في أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي من فندق لآخر، ومتوسط أسعار الإقامة لليلة الواحدة ما بين 160 دولار أمريكي و 30دولار أمريكي، والسعر يكون مختلف بناء على نوع الحجز و الفترة الزمنية من السنة حيث يكون مرتفع في موسم الحج والعمرة وخاصة عمرة شهر رمضان وتصل الأسعار في تلك المواسم إلى الضعف، ومميزات الفندق.

أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي
أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي

الفنادق المطلة على الحرم المكي ومناسبة للعائلات

يوجد العديد من أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكيتناسب العوائل، ومن أهم تلك الفنادق فندق موفنبيك مكة وفندق فيرمونت مكة وفندق أبراج مكة ميلينيوم، فندق دار الإيمان رويال، وتلك الفنادق تعتبر مناسبة للعائلات حيث يوجد بها مرافق خاصة بالأطفال مثل المكتبات والنوادي والألعاب والمميزات الأخرى.

 

في نهاية هذا المقال نكون طرحنا أهم المعلومات عن أفضل الفنادق المطلة على الحرم المكي، ومميزات كل فندق، وتكلفة الإقامة في تلك الفنادق، وأهم الفنادق المناسبة للعوائل لتوفير الراحة لجميع النازلين.